جهاتمجتمعيةوطنية

جمعية شبيبة المغرب للمواطنة و مجموعة Marrakech au féminin في بادرة تضامنية بمراكش

مراكش : أيوب الهداجي

نظمت جمعية شبيبة المغرب للمواطنة بشراكة مع مجموعة ” Marrakech au féminin” حملة تضامنية همت توزيع 40 قفة غذائية ومستلزمات النظافة والكمامات على العائلات المعوزة بالمدينة القديمة بمراكش. وذللك تحت تتبع خاص من السلطات المحلية التي سهرت على أن يتم إحترام الشروط الوقائية والسلامة الصحية أثناء عملية التوزيع.

وتأتي البادرة إسهاما في الجهود الرامية للتخفيف من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أثر على العديد من القطاعات الإقتصادية الحيوية وقد عاينت عدسة نور24 المجهودات الكبيرة التي بذلها الشباب الجمعوي بتعاون مع السلطات المحلية لإنجاح البادرة والتي أتت تزامنا مع عيد الفطر، لتصبح الفرحة فرحتين فرحة العيد وفرحة بسمة أسر أعيتها الحاجة لتعود بسمة الأمل على خدود عانت من قساوة الدهر.

وقد عبرت وداد زريكم، الناشطة الجمعوية عن سعادتها بالصدى الطيب الذي لقيته البادرة وعبارات الشكر التي تلقتها من المستفدين والمستفيدات مؤكدة أن مجموعة Marrakech au féminin دائما رهن إشارة جل البادرات الوطنية التي تعود بالنفع والخير على المواطنين داعية جل الفعاليات المدنية بمراكش الى التلاحم وتوحيد المجهوادت لمغرب أفضل.

وختمت وداد زركيم تصريحها لنور24: “شكرا لجنود الصف الأول من قوات أمنية وأطر صحية شكرا لكل شخص يسهر على أمن هذا الوطن وراحة مواطنيه”.

تجدر الاشارة أن جمعية شبيبة المغرب للمواطنة ومنذ بداية الجائحة حملت على عاتقها رسالة التوعية والتحسيس بخطورة فيروس كورونا المستجد وكذا تداعياته الاقتصادية والاجتماعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى