جهاتمجتمعية

مراكش:الشبيبة التجمعية تقوم بحملة تحسيسية بمخاطر فيروس كورونا

شباب مجنّد للتوعية بمخاطر الوباء الكوروني

نور24 ـ أيوب الهداجي
تفاعلا مع مضامين الخطاب الملكي السامي، الرامي لتجنُّد مكونات الشعب المغربي لمحاربة جائحة كورونا،انخرطت التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم مراكش، بشكل فعال، في عملية تنزيل مضامين الخطاب الملكي، وتم القيام بحملة تحسيسية بمخاطر الفروس الفتاك، مع توزيع كمامات على المواطنين والمواطنات ..
وقد شملت الحملة، في مرحلة أولى، حي باب دكالة ، ساحة جامع الفناء، وبعض النقط قرب حي جيليز، في انتظار تعميمها على باقي الأحياء في الأيام المقبلة.
في هذا الصدد، أكد مروان الزنجاري، رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم مراكش، ل”نور 24″، أن الشباب التجمعي ينطلق في أنشطته من مبدأ أساسي يتمثل في خدمة الوطن والمواطنين؛ وتأتي هذه المبادرة التحسيسة استكمالا لسلسلة من المبادرات التي أطلقتها الشبيبة التجمعية خلال فترات الحجر الصحي؛
وأضاف: “نحن على استعداد، لتلبية نداء أي مبادرة هدفها الرقي بهذا البلد الأمين ” ؛ معربا عن قلقه إزاء الحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا خلال الفترة الأخيرة، والتي رفعت حصيلة الإصابات إلى الآلاف.
كما دعا المواطنين والمواطنات إلى التقيد بتعليمات وزارة الصحة، والانضباط لقرارات وزارة الداخلية الرامية إلى التجاوب مع الإجراءات الاحترازية والصحية، كوضع الكمامة والتباعد الجسدي، وعدم التنقل إلى المناطق التي عزلها بسبب وجود بؤر كورونية بها.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى