عالم حواءفـنوطنية

حفل متميز بمناسبة إطلاق كتاب “نكهات رمضان” بالرباط

 

حضور متميز لسفراء، وعقيلات السفراء المعتمدين لدى المغرب، وعقيلات رؤساء ومديري المنظمات الدولية بالرباط.

 

نور24

عرفت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة ل (إيسيسكو)، بالرباط، يوم الخميس 29 أبريل 2021، حفل إطلاق كتاب “نكهات رمضان”، وهو كتاب أصدرته المجموعة الدبلوماسية للأعمال الخيرية بالمملكة المغربية، بدعم من منظمة الإيسيسكو.

يضم كتاب “نكهات رمضان”، 56 وصفة من 27 دولة، لأطباق شهية تحتفي بقيم التسامح والعطاء، وتثمن الكنوز الثقافية التي يزخر بها المجتمع الإسلامي.

وقد تميز الحفل، الذي نظمته المجموعة الدبلوماسية للأعمال الخيرية، في مقر متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط، بحضور جميلة المصلي، وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة بالمملكة المغربية، والدكتور المالك، المدير العام
 ل (إيسيسكو)، وعدد من السفراء وعقيلات السفراء المعتمدين لدى المغرب، وعقيلات عدد من رؤساء ومديري المنظمات الدولية بالرباط. 
تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الدبلوماسية للأعمال الخيرية،هي جمعية غير ربحية، تأسست قبل ثلاثين عاما، تضم عقيلات السفراء المعتمدين في المغرب، وعقيلات ممثلي المنظمات الدولية، وتهدف إلى دعم المشاريع الاجتماعية، وسيتم تخصيص عائد مبيعات كتاب “نكهات رمضان”، لدعم عدد من البرامج الإنسانية بالمملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى