إعلاميةدولية

“مايكروسوفت” تطلق  ويندوز 11

 

 

 

نور24

أعلنت شركة “مايكروسوفت”  Microsoft، عن توفر “ويندوز” Windows 11 عالميا، وهو الإصدار الأكثر إنتاجية وتعاونا وأمانا من “ويندوز” Windows حتى الآن.

وحسب بلاغ صحفي للشركة ،فإنه بفضل التصميم المعاد تحديثه، والميزات المتضمنة الجديدة ، يمنح “ويندوز Windows”  11 للمستخدمين، تجربة مألوفة ومبسطة وشخصية، وهي حقبة جديدة، يقول البلاغ، بالنسبة لمستخدمي ويندوز Windows 10 البالغ عددهم 1.3 مليار حول العالم، مضيفا أنه “في الوقت الذي تلعب فيه أجهزة حاسوبنا الشخصية دورا محوريا متزايدا في حياتنا المهنية والشخصية، تم تصميم ويندوز Windows 11 لتسهيل العمل الهجين وتقريبنا من ما نحبه”.

وأوضحت الشركة أن دمج Microsoft Teams مباشرة في شريط المهام، سيكون من الممكن الاتصال على الفور عن طريق الدردشة أو الصوت أو الفيديو ، في أي مكان ، بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي تستخدمه، ضمن ويندوز Windows أو الأندرويد Android أو iOS ؛

كما أشارت إلى أنه يتم تنفيذ التحديث المجاني لنظام التشغيل ويندوز Windows 11 تدريجيًا، اعتبارًا من اليوم، بهدف أن تحصل جميع أجهزة الحاسوب المؤهلة للتحديث بحلول منتصف سنة 2022؛ وفي نفس الوقت سيظل نظام التشغيل ويندوز Windows 10 مدعوما، بشكل كامل، إلى غاية 14 أكتوبر 2025.

 أما أحدث الأجهزة المؤهلة،فستكون  أول من يستفيد من ويندوز Windows 11 ، تليها الأجهزة المتواجدة حتى الآن في السوق، بناء على قدرات أجهزتها واقدميتها والعوامل الأخرى التي تؤثر على التحديث.

وخلصت الشركة إلى القول أنه يمكن للمقاولات أن تبدأ، بأمان، المرحلة التجريبية،  عن طريق تثبيت ويندوز Windows 11 لجميع أجهزة الحاسوب المؤهلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى