مغاربة العالم

حفل تكريم على شرف حبيبة الزموري، القنصلة العامة للمملكة المغربية بمونريال

جانب من حفل تكريم السيدة القنصلة العامة للمغرب بمونريال

نور24

عقب انتهاء مهامها الدبلوماسية بكندا، أقام طاقم القنصلية العامة للمملكة المغربية بمونريال حفل استقبال تكريما للسيدة حبيبة الزموري، القنصلة العامة للمملكة المغربية بمونريال.

تميز الحفل بحضور السيد الحسين الرحموني الوزير المفوض، المستشار السياسي لسفيرة جلالة الملك بأوتاوا،  وممثلي الهيئات والمجتمع المدني المغربي بكندا، وفاعلين في مجالات الرياضة والفن والثقافة والإعلام ، وأساتذة جامعيين ، وممثلين عن الجالية المغربية اليهودية المقيمة بالكبيك.

في كلمة له بالمناسبة ، أعرب السيد ادريس واحي، نائب القنصل، نيابة عن أعضاء وطاقم القنصلية العامة، عن مشاعر التقدير لحصيلة العمل التي قامت بها السيدة حبيبة الزموري طيلة فترة تحملها مسؤولية تدبير الشأن القنصلي بكندا.

كما أشاد بالمقاربة التشاركية ومنهجية التواصل اللتين اعتمدتهما في ممارسة مهامها من أجل الإصغاء إلى متطلبات مغاربة كندا ،والتجاوب مع انشغالاتها وتطلعاتها، مما ساهم، بشهادة عدد من الذين حضروا الحفل، في الرقي بالخدمات القنصلية من حيث جودة الخدمات ،وحسن الاستقبال ،وتنوع خدمات القرب ، فضلا عن الرقي بعلاقات التعاون المتميزة القائمة بين المغرب والكبيك ،خاصة في مجالات التكوين والبحث الجامعي، وتشجيع المقاولات الشابة، والاستثمار الاقتصادي..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى