إعلامية

“لاماب”: مواقع إخبارية جهوية جديدة

 (و م ع) ـ بعد إطلاق المواقع الإلكترونية الإخبارية الجهوية في كل من جهات الشرق؛ طنجة تطوان الحسيمة؛ مراكش-أسفي؛ فاس – مكناس، والعيون الساقية الحمراء، أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، أمس  الاثنين21 أكتوبر 2019، أربعة مواقع إخبارية جديدة خاصة بالأقطاب الجهوية الرباط – سلا – القنيطرة (maprabat.ma)، الدار البيضاء – سطات (mapcasablanca.ma)، سوس – ماسة (mapagadir.ma)، ثم بني ملال – خنيفرة (mapbenimellal.ma).

يدخل إطلاق هذه البوابات الإلكترونية الجديدة ضمن استراتيجية وكالة المغرب العربي للأنباء الرامية إلى مواكبة الورش المهيكل للجهوية المتقدمة المعتمدة من طرف المملكة. وستمكن هذه المواقع الجديدة، التي تأتي في إطار 12 موقعا إخباريا جهويا، موقع إلكتروني خاص بكل جهة، من الولوج إلى محتوى متنوع وشامل باللغتين العربية والفرنسية، بما في ذلك القصاصات، ومقاطع الفيديو، والصور، والرسومات البيانية، علاوة على نشر محتوى هذه البوابات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك، تويتر، أنستغرام…).

كما تمكن هذه البوابات الجهوية القراء من متابعة المستجدات والبرمجة الخاصة بالأحداث التي تنعقد بالجهات المعنية، بالإضافة إلى عمود “ماب أعمال “ (MAPBusniess) خاص بالمعلومات ذات طابع تجاري ، موجهة للمقاولات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى