قضايا وحوادثمجتمعيةوطنية

عمر سليم.. فيديو وخمر واعتذار

رسالة اعتذار عمر سليم

نور24

نُشر،في الساعات القليلة الماضية،على شبكة التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الصحفي السابق ب”الدوزيم”، عمر سليم، وهو في حالة غير طبيعية ،يتحدث عن الخمر وأجوائه …منتقدا الزيادة في سعره، وفي الضريبة عليه ، مؤكدا أن المغاربة يقبلون على الخمر حتى ولو تم استمرار رفع ثمنه..وقال أن الإسلام نفسه لم يحرّم الخمر مستشهدا بالآية التي تقول “..لا تقربوا الصلاة وأنتم سُكارى..”.

في نفس السياق، وجّه انتقادا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني في الموضوع، قائلا بأن المغرب بلد متفتح ، متعدد الثقافات والديانات والمشارب.. وأنه لا مبرر للزيادة أو تحريم الخمر..مع الدعوة إلى عدم التضييق على المواطنين الذين يشربون ..مبينا أنهم سيظلون يشربون حتى مع الزيادة في سعره والضريبة عليه..

بعد انتشار الفيديو المذكور ،سارع عمر سليم إلى نشر اعتذار عما جاء فيه ،خاصة إلى رئيس الحكومة العثماني. وقال إن الأمر يتعلق بمجرد “سكيتش”، قام به أمام صديق كان يصوّره بهاتفه النقال (هاتف عمر سليم)، موضحا أن هذا الفيديو تم الترويج له بدون علمه .. وأن ما تم يدخل  فقط في باب المزاح ..

بناء على هذا ، ألح عمر سليم على تقديم كل اعتذاره لمن ورد ذكرهم في الفيديو المذكور ، وفي مقدمتهم رئيس الحكومة العثماني..الذي قال أنه يكن كل الاحترام والتقدير…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى